تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تخصص أرقاما هاتفية لمركز الخدمة الشاملة

في إطار سعيها لتسهيل إجراءات المستثمرين

الهيئة الملكية تخصص أرقاما هاتفية لمركز الخدمة الشاملة

استحدثت الهيئة الملكية بالجبيل أرقاما هاتفية جديدة لمركز الخدمة الشاملة وذلك لخدمة المستثمرين والمؤسسات والأفراد، تحقيقا لأهداف الهيئة الملكية المتمثلة في تطوير وتحسين الإجراءات الداخلية الخاصة بإنجاز المعاملات بكفاءة وفعالية، والأرقام هي (033414343) و (033414342) إضافة على الفاكس على الرقم (033414255).

يشار إلى أن استحداث هذه الأرقام بالإضافة إلى الموقع الالكتروني لمركز الخدمة الشاملة بالهيئة الملكية بالجبيل تهدف إلى خدمة المستثمرين بهدف تسهيل الإجراءات عليهم وسرعة إنهاء معاملاتهم. كما يتم تعريف المستثمرين المحتملين من خلال هذه  القنوات بفرص الاستثمار المتنوعة المتاحة والإجراءات التي يجب اتخاذها.

الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل من أولى الجهات التي طبقت مفهوم مركز الخدمة الشاملة بتخصيص  موقع خاص في قطاع الاستثمار والتنمية  وقد لعب المركز دورا كبيرا في خدمة المستثمرين والحصول على المعلومات والخدمات التي يستفسرون عنها والعمل على إنهاء معاملاتهم بدون أي معوقات حيث يمكن المركز المستثمر من المراجعة في مكان واحد وعدم الانتقال من جهاز إلى آخر .