تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تنظم حملة للتبرع بالدم لمنسوبيها

نظمت الهيئة الملكية بالجبيل حملة للتبرع بالدم لمنسوبيها لصالح مستشفى الهيئة الملكية لمدة يوم واحد شارك فيها عدد كبير من المسئولين ومدراء الإدارات  وموظفي الهيئة الملكية بالجبيل.

وحظيت الحملة التي نظمتها إدارة العلاقات العامة بالتعاون مع برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل بإقبال كبير من منسوبي الهيئة الملكية بالجبيل الذين توجهوا إلى مقر التبرع في مركز الزوار الذي جهز بالكامل بالاحتياجات الكاملة حيث تم توفير عيادة لاستقبال المتبرعين بدء من تعبئة نموذج التاريخ المرضي شمل بعض الأسئلة عن الحالة الصحية للمتبرع وبعد ذلك يتم عمل فحص للدم والضغط الدم والوزن ومن ثم يوجه المتبرع إلى مكان التبرع في حالة مناسبته للتبرع.

وكانت إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل قد أعدت للحملة من خلال التعريف بها وأهدافها والإعلان عنها قبل فتره من موعدها عبر وسائل الاتصال الخاصة بالهيئة الملكية مثل الدائرة التلفزيونية المغلقة والبريد الالكتروني للموظفين وكذلك رسائل الجوال للموظفين.

وقد أثنى المتبرعون على هذه البادرة وعلى إجراءات تسهيل تبرعهم وأكدوا أنها عمل إنساني وخير حيث أنه يمكن من خلال التبرع بالدم إنقاذ حياة أكثر من مريض يحتاج إلى الدم بمشية الله تعالى وطالبوا بأن تكون هذه الحملة دورية مبدين استعدادهم على الاستمرار في الحملات القادمة.