تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تنظم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها
​الهيئة الملكية تنظم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها 
نظمت الهيئة الملكية بالجبيل مساء أمس الثلاثاء إفطارها السنوي لمنسوبيها. وذلك  بالنادي البحري بالفناتير حيث شارك عدد كبير من منسوبي الهيئة الملكية في الإفطار الجماعي.
ويأتي ذلك اللقاء في إطار التواصل الاجتماعي بين منسوبي الهيئة الملكية بالجبيل كأسره واحده وفريق عمل واحد وأيضا ًفي إطار برامج اللقاءات الدورية التي تنظمها  الهيئة الملكية و التي تهدف إلى الاستمرار والحفاظ على روح التواصل.
       من جهة أخرى استمتع الموظفون بوجبة الإفطار في جو سادته روح الألفة والمحبة والمودة والإخاء وطالبوا بتكرار هذه المناسبة في كل عام من هذا الشهر المبارك.
وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل تنظم عدد من الفعاليات الرمضانية المختلفة للقاطنين بمدينة الجبيل الصناعية. مثل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية التي تحظي باهتمام ومشاركة الكثير مما يؤدي إلى تأصيل العلاقات الاجتماعية بين سكان المدينة.