تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد طلابي من منظمة المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية يزور الجبيل الصناعية
أكد بات مانسينو نائب الرئيس ومدير تطوير الأعمال للمجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية أن مدينة الجبيل الصناعية تمثل واجهه صناعية اقتصادية للمملكة لما تملكه هذه المدينة من العديد من موارد الإنتاج الرئيسية التي خلقت مجالا استثماريا جيداً للمستثمر الأجنبي. مبدياً إعجابه الشديد واندهاشه بما شاهده من تطوراً كبيراً في التقدم الصناعي الذي تشهده مدينة الجبيل الصناعية.
جاء ذلك خلال زيارته إلى مدينة الجبيل الصناعية على رأس وفد طلابي مكون من 10 طلاب يدرسون الدراسات العليا في الجامعات الأمريكية ، وكان في استقبالهم لدى وصولهم إلى مركز الزوار مدير عام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي عسيري وكذلك عدد من المسؤلين في كليتي الجبيل الصناعية والجامعية.
وأوضح مانسينو إن هذا الوفد الطلابي هم جيل المستقبل حيث يدرسون حاليا دراسات عليا في مختلف الجامعات الأمريكية . مضيفاً أن الهدف من هذه الزيارة هو خلق جيل لديه صورة حقيقية عن المملكة العربية السعودية وبالتالي إيضاحها وتصحيحها في المجتمع الأمريكي.
وكان الوفد الطلابي الزائر قد قام بجولة على المنطقة السكنية والصناعية كما زار شركة الأمينات العربية بالجبيل الصناعية.
الجدير بالذكر إن هذه المنظمة هي المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية وقد تأسست في عام 1983 على يد رئيس مجلسها الدكتور جون ديوك أنتوني. وهي جمعية أمريكية غير ربحية، مهتمة بتوعية المجتمع الأمريكي بالقضايا العربية والتقريب بين الحضارتين العربية والغربية.