تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
اليوم المفتوح بمعهد الجبيل التقني
برعاية سعادة مدير عام الكليات والمعاهد للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي بن حسن عسيري و بحضور عدد من مسؤولي الهيئة الملكية ورؤساء الدوائر الحكومية والشركات ورجال الأعمال والصناعة الاثنين 2/7/1431هـ فعاليات الأسبوع المفتوح في معهد الجبيل التقني التابع للهيئة الملكية بالجبيل ويستمر لمدة أسبوع.
ويسعى المعهد من خلاله إلى تعريف الزائر على عدة أمور من أهمها: تقديم الطلاب والدور الذي يقوم به في تأهيل وتدريب الشباب السعودي، والى برامجه التدريبية والتخصصات والمهارات التي يقدمها ويتدرب عليها طلاب المعهد، وكذلك الأنشطة الطلابية وأثرها على صقل مهارات الطلاب،والتجهيزات الفنية التي تخدم العملية التدريبية، كما أن هذا الأسبوع يهدف إلى التواصل بين المعهد والشركات الصناعية للتعريف بما يقدمه المعهد وكيفية العمل على تحسين المخرجات وايضاً تعريف طلاب مراحل التعليم المختلفة بتخصصات ومجالات التدريب بالمعهد ومشاهدة بعض المشاريع والتدريبات العملية المباشرة التي ينفذها الطلاب.
وقد أعرب مدير المعهد التقني المهندس عبدالله بن محمد الاحمري إلى أن المعهد يتطلع إلى المساهمة الفعالة في سد احتياجات سوق العمل في المجال الصناعي من الشباب السعودي المدرب ، ومشاركة المؤسسات العلمية في تنمية وتطوير الموارد البشرية للقطاعات الإنتاجية تمشياً مع توجهات مسؤولي الهيئة الملكية وحرصهم لتقديم وتسهيل جميع الإمكانات لخدمة المواطن والصناعة الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود للوصول لمعايير عالمية يشار اليها بالبنان.
علما بأن المعهد سيفتح أبوابة للزوار اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق 29/6/1431هـ حيث أن الأسبوع المفتوح لا يقتصر التعريف فيه إلى شريحة واحدة، بل هو موجه إلى كافة شرائح المجتمع.