تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
كلية الجبيل الصناعية تنظم يوم المهنة التاسع
افتتح سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي فعاليات يوم المهنة التاسع صباح يوم الأحد 23/6/1431هـ والذي نظمته كلية الجبيل الصناعية ويستمر لمدة يومين وذلك بحضور عدد من المسؤلين بالهيئة الملكية. وذلك بمشاركة عدد كبير من المؤسسات والشركات من القطاعين الحكومي والأهلي والتي تطرح فيه فرص وظيفية تشمل التخصصات التقنية والإدارية بالكلية.
وبعد أن تجول الدكتور العتيبي بالمعرض أكد أن أهمية يوم المهنة في تعرف الشباب على إمكانيات الشركات وما لديهم من وظائف أو حتى التعرف على موعد التقديم على الشركات، مؤكدا أن لديهم توجيهات من لدن صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية بالجبيل وينبع بتسهيل التوظيف على الشباب.

ووفقا للمسئولين بكلية الجبيل الصناعية فإن عدد الشركات والمؤسسات المشاركة في يوم المهنة التاسع بلغ أكثر من (30) مؤسسة وشركة وتتيح هذه المؤسسات والشركات أكثر من (150) فرصة وظيفية ،مما يعكس الدور الحيوي الذي تقوم به كلية الجبيل الصناعية في تأهيل شباب الوطن وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في مسيرة البناء والتطوير ويهدف يوم المهنة أيضا إلى تعميق معرفة طلاب الكلية بسوق العمل السعودي واحتياجاته من التخصصات التقنية والعلمية والمهارات المطلوبة لشغل هذه الوظائف.
يذكر أن كلية الجبيل الصناعية اعتادت تفعيل هذه النشاط كل فترة إسهاماً في دورها في التعليم والتدريب والتوظيف ويأتي تنظيم مثل هذه المناسبة في إطار اهتمام الهيئة الملكية بالجبيل ورعايتها لكافة النشاطات التي تقام في المدينة ويلاقي المعرض إقبالا منقطع النظير من طلاب الكلي