تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
طلاب معهد الجبيل التقني يتطوعون لصيانة بيوت المحتاجين
أقام النادي الإجتماعي لطلاب معهد الجبيل التقني مؤخراً وبالتنسيق مع الجمعية الخيرية بالجبيل حملة زيارة لمنازل المحتاجين بمدينة الجبيل، للقيام بعمل الصيانة وإصلاح الأعطال الكهربائية، وتزويد المحتاجين بإحتياجات فصل الشتاء من دفايات وبطانيات، شارك في هذه الفعالية أكثر من عشرين طالب من طلاب المعهد وبإشراف من وحدة الكهرباء الصناعية، وأستمرت الحملة لمدة أسبوعين.
 هذا وأقام المعهد حفل تكريم للطلاب المشاركين في هذه الحملة شكر فيها مدير المعهد م. خالد بن سالم الحربي، جميع الطلاب المشاركين بالحملة والجهود المبذوله لهذا البرنامح الخيري، كما حث الطلاب على الإستمرار في مثل هذه الفعاليات والأنشطة الإجتماعية والخيرية، وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الشكر والتقدير.