تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تدشن حملة (معا نرتقي) باستخدام حافلات المدارس
دشن سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي بحضور عويضة خلف الحارثي مدير عام تشغيل البوليمرات بشركة بتروكيميا الحملة التوعوية (معا نرتقي) وسط حضور مدراء العموم والمسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل.
وقدم الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل شكره للقائمين على الحملة التي هي نابعة من حس وطني من أجل المساهمة بالشكل الايجابي في النواحي التي تخدم المصلحة العامة وقال بدون شك الهيئة الملكية بفضل تكاتف وتعاون كافة قطاعاتها وإدارتها مهتمة ومتميزة في الجانب التوعوي كما أننا في الهيئة الملكية شريحة من شرائح المجتمع السعودي الحريص على بناء مجتمعه والمشاركة في كافة الفعاليات التي تسهم في المحافظة على الممتلكات والمكتسبات فيه والذي هو في الأخير عنوان حضاري لمواطنيه كما قدم شكره لشركة بتروكيميا على مشاركتها ودعمها الحملة وهو دليل على مدى الاهتمام بالجانب التوعوي لديهم وأيماناً منهم بالتعاون بين الأجهزة المختلفة في المجتمع .
من جانبه قدم عويضة خلف الحارثي مدير عام تشغيل البوليمرات بشركة بتروكيميا الشكر للهيئة الملكية لإتاحة الفرصة لبتروكيميا لتبدي مدى التزامها بمسئوليتها تجاه المجتمع وهذه الحملات التي تقيمها بتروكيميا على مدى السنوات بالتعاون مع الهيئات الحكومية وخصوصا الهيئة الملكية سوف تستمر في جميع المجالات الاجتماعية والإنتاجية والتقنية.
وهدفت الحملة وفقا لمدير إدارة المعدات والمواصلات محمد بن شلاش العجمي إلى تنمية وتفعيل الوعي لدى طلبة المدارس بمراحلها المختلفة وهذه الحملة هي تشارك بها (150) حافلة تأتي استمرار لدعم الهيئة الملكية لنشر ثقافة الوعي الاجتماعي وتهدف إلى تفعيل دور الحافلات المدرسية لتكون وسيلة إعلامية متحركة لبث الوعي وتعزيز القيم التربوية النبيلة من خلال وضعها على الحافلات.