تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
البريطانيون يبحثون عن الفرص الاستثمارية في الجبيل الصناعية
​البريطانيون يبحثون عن الفرص الاستثمارية في الجبيل الصناعية 
استقبل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي بمكتبه يوم السبت 14/10/1433هـ الموافق 1/9/2012م القنصل العام البريطاني بجدة السيد محمد شوكت والوفد المرافق له، للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة وما تقدمه الهيئة الملكية من تسهيلات للمستثمرين، حضر الاجتماع مدير المكتب التجاري البريطاني بالخبر السيد ديفيد هاريس، وعدد من المسئولين بالهيئة الملكية.
وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور مصلح  بالقنصل البريطاني وقدم له شرحا عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما تمتلكه المدينة من البنية التحتية المناسبة لاستقطاب الاستثمارات العملاقة في مجال البتروكيماويات والصناعات التحويلية، مؤكداً على أن الهيئة الملكية تقدم تسهيلات كبيرة لمساعدة المستثمرين الأجانب على الاستثمار في المدينة الصناعية التي تشهد تنامياً في الاستثمارات المحلية والأجنبية.
بعد ذلك، انتقل القنصل البريطاني والوفد المرافق له إلى مركز الزوار، حيث شاهد فيلماً وثائقياً يحكي قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية بعد ذلك قام بجولة على أجنحة المعرض.
وفي ختام زيارته أبدى القنصل  البريطاني سعادته بما شاهده بالمدينة وما تحتويه من مصانع عملاقة وبنية تحتية هائلة تمثل بيئة خصبة ومناسبة للاستثمار، معبرا عن شكره للمسئولين والقائمين على الهيئة الملكية بالجبيل