تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تكرم الجهات الراعية لمعرض الحدائق والنباتات الثالث عشر
تحت رعاية سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل أقامت الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الاثنين في مركز المؤتمرات والمحاضرات بالفناتير حفل تكريم للجهات الراعية والداعمة لمعرض الحدائق والنباتات الثالث عشر الذي نظمته الهيئة الملكية بالجبيل تحت شعار (مدينة أجمل لغد أفضل) خلال الفترة ما بين 24 ذو الحجة 1431هـ – 4 محرم 1432هـ بمشاركة أكثر من 50 شركة ومؤسسة متخصصة في مجال الزراعة بالإضافة إلي عدد من الأجهزة الحكومية.
هذا وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير إدارة التشجير والري المهندس عبد الله العمير كلمة سلط من خلالها الضوء على النجاح المنقطع النظير لمعرض الحدائق والنباتات الثالث عشر مشيرا إلى أن عدد زوار المعرض بلغ أكثر من 200 ألف زائر وأضاف العمير أن هذا الحفل التكريمي يأتي عرفاناً من الهيئة الملكية بالجبيل للرعاة والمشاركين والداعمين لفعاليات المعرض مقدما شكره لكافة هذه الجهات ومتمنيا استمرار هذا التعاون في كافة الأنشطة والجوانب المختلفة انطلاقاُ من تعاون وتكاتف المؤسسات المجتمعية لخدمة الصالح العام.
بعد ذلك قام الدكتور مصلح العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بتكريم الجهات الراعية والمشاركة والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.
يشار إلى أن المعرض الذي استمرت فعالياته احد عشر يوماً أقيم في موقعه الجديد بشاطئ الفناتير وساهم في تحقيق المعرض أرقام زيارات كبيره كما أن المعرض استطاع في السنوات الماضية أن يسهم بشكل فاعل في تنشيط الحركة السياحية وتشجيع الزوار للاهتمام بزراعة حدائقهم المنزلية والمحافظة علي الزراعات الموجودة في الأماكن العامة.. كما هدف المعرض إلي تثقيف الزوار وتوعيتهم بيئياً عن طريق تعريفهم بالنباتات والزهور وفوائدها وأنواعها الملائمة للبيئة وكيفية العناية بها بالإضافة إلي عرض المنتجات الخاصة بالزراعة ومستلزمات الحدائق المنزلية المختلفة التي تسهم في تكوين حديقة منزلية نموذجية خالية من العيوب كما يصاحب المعرض عدد من الفعاليات المتمثلة في الأنشطة والمسابقات الترفيهية والتثقيفية للزوار.