تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
(قطر للبترول): تطلع على تجربة الهيئة الملكية في إدارة المدن الصناعية
​(قطر للبترول): تطلع على تجربة الهيئة الملكية في إدارة المدن الصناعية 
أبدى المهندس عبد العزيز جاسم المفتاح، مدير شؤون المدن الصناعية بقطر للبترول، خلال زيارته لمدينة الجبيل الصناعية والوفد المرافق له، سعادته بزيارة مدينة الجبيل الصناعية؛ حيث اطلع على تجارب الهيئة الملكية بالجبيل في إنشاء وإدارة المدن الصناعية.
  وبيَّن أن الزيارة تعد من ضمن اهتمامات قطر للبترول بالجانب الصناعي، وأضاف أن الزيارة جاءت للوقوف على هذه التجارب الرائدة، والاطلاع على الإنجازات التي حققتها الهيئة الملكية بالجبيل، والاستفادة منها، وبحث سبل التعاون الاستثماري وتفعيله، وتبادل الخبرات بين الجانبين.
 وثمَّن المفتاح خلال لقائه والوفد المرافق له مع الدكتور مصلح العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل، وبحضور مديري العموم، وعدد من المسؤولين بالهيئة الملكية بالجبيل، دور الهيئة الملكية في دعم المستثمرين في شتى المجالات بتقديم التسهيلات الكبيرة لهم، في ظل وجود المناخ الاستثماري الخصب، وتوفر البنية التحتية المناسبة؛ لاستقطاب الاستثمارات العملاقة.