تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
عاملات لنظافة "دورات المياه" النسائية في شواطئ الجبيل الصناعية
​عاملات لنظافة "دورات المياه" النسائية في شواطئ الجبيل الصناعية 
وفرت إدارة النظافة بالهيئة الملكية بالجبيل عاملات نظافة لدورات المياه النسائية في شواطئ ومتنزهات مدينة الجبيل الصناعية في بادرة إيجابية غير مسبوقة تحسب للهيئة الملكية بالجبيل.
وتأتي هذه الخطوة وفقاً للمهندس مانع آل حرشان مدير إدارة النظافة بالهيئة الملكية بالجبيل، ضمن مساعيها لتقديم أرقى الخدمات للعائلات المستفيدين من المرافق العامة في مدينة الجبيل الصناعية.
وقال آل حرشان: إنه يجري الاهتمام بنظافة دورات المياه في جميع المرافق العامة ومنها الشواطئ والمتنزهات، ومن ذلك توفير عمالة لنظافة دورات المياه خدمة لمرتاديها والمستفيدين منها، ومراقبة أداء العمالة بشكل مستمر من قبل إدارة النظافة في الهيئة الملكية بالجبيل.
وأشار إلى أن ادخال العنصر النسائي في نظافة دورات المياه النسائية يأتي حفاظاً على خصوصية المرأة، ولبقاء دورات المياه المخصصة لهن نظيفة أثناء استخدامها المتكرر من النساء في أوقات الذروة.