تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تعايد مسؤولي الدوائر الحكومية والشركات
​الهيئة الملكية بالجبيل تعايد مسؤولي الدوائر الحكومية والشركات 
بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي نظمت الهيئة الملكية بالجبيل حفل معايدة عيد الأضحى المبارك جمع مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل ومسؤولي الدوائر الحكومية والشركات في الجبيل الصناعية وذلك بالنادي البحري التابع للهيئة الملكية قدم خلالها الدكتور العتيبي تحياته وتهانيه للجميع بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنياً بإن تسهم هذه اللقاءات في إحياء روح المودة والتآلف بين الجميع، كما أكد سعادته على أهمية التعاون وتعزيزه للنهوض بالتنمية الإقتصادية في المنطقة وأنهم شركاء للهيئة الملكية في الإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات.
وفي مشاركات الحضور تحدث الإعلامي خالد العمار عن الحجم الصناعي والإنتاجي الذي تقدمه شركات الجبيل الصناعية والذي يأتي بإشراف وعمل سعودي وهذا بحد ذاته يعد مفخرة لنا كسعوديين يجعلنا منافسين لدول كبرى. من جهة أخرى أكد الإعلامي فضل البوعينين على حجم الأعمال والدور الكبير الذي تقدمه الهيئة الملكية بالجبيل مشيراً الى عدم إقتصار عملها على الشق الصناعي بل شملت مجالات مختلفة، كما اشار إلى خطوة الهيئة الملكية في تخصيص شاطئ خاص بالشباب في الجبيل الصناعية والذي يعد الأول من نوعه بالمملكة وبين أن مايتم إنجازه في الجبيل 2 ورأس الخير يعد فخراً صناعيا للجميع .
 هذا وشارك ضيف شرف المناسبة، رجل الأعمال القطري علي سلطان الهاجري المستثمر في المجال الفندقي إلى التعامل الرائع من قبل مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل مع المستثمرين موجهاً في الوقت نفسه دعوته إلى كافة رجال الأعمال القطريين إلى الإستثمار في هذه المدينة المتميزة مبينا أن من الأسباب التي أدت لإستثماره في الجيل الصناعية هو الفرص المتاحه والتسهيلات التي تقدم من الهيئة الملكية والتي وصفها بالمرنه جدا وتساهم في نجاح الإستثمارات.

الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل ومن خلال إدارة العلاقات العامة دأبت على تنظيم معايدات عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك والذي من خلاله تجمع جميع المسؤولين بالجبيل لتبادل التهاني.