تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
النادي البحري بالهيئة الملكية بالجبيل يحتضن معكسر المنتخب الأول للقوارب الشراعية
يحتضن النادي البحري بالهيئة الملكية بالجبيل ولمدة 12 يوماً معسكر  الفريق الأول للمنتخب السعودي للقوارب الشراعية خلال الفترة من 10 إلى 22 شعبان الجاري، استعداداً لبطولة المضيق الدولية للشراع المزمع عقدها في المملكة المغربية بمشاركة 18 منتخبا، تنطلق منافساتها النهائية بداية من 1 وحتى 15 شوال المقبل.

 ويشارك في معسكر المنتخب السعودي نحو 15 لاعبا من بينهم 9 لاعبين من مدينة الجبيل الصناعية سيتم اختيار 10 لاعبين منهم للقائمة النهائية للمشاركة في فئات القوارب المتنافسة في البطولة، وهي فئة ابتومثت للصغار، وفئة ليزر للكبار المنقسمة إلى ثلاثة أنواع هي الليزر من نوع 4.7 و نوع ريديل ونوع استاندرد.

 ويأتي اختيار مدينة الجبيل الصناعية من قبل الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية، لاحتضان مسكر المنتخب السعودي للقوارب الشراعية لوجود نادي بحري متكامل للرياضات البحرية في مدينة الجبيل الصناعية، هو الوحيد من نوعه في السعودية من حيث الفصول التعليمية، ومسابح التعليم، وأدوات التدريب، من قوارب وغيرها من وسائل الأمن والسلامة.

 وكانت الهيئة الملكية بالجبيل قد استضافت منافسات البطولة الخليجية الرابعة للشراع، والتي اختتمت فعالياتها بإشادة من رؤساء الوفود الخليجية بمستوى التنظيم وحسن الضيافة من منسوبي الهيئة الملكية بالجبيل،يذكر أن الهيئة استضافت عدداً كبيراً من المعسكرات الرياضية للمنتخبات والفرق السعودية، إضافة إلى المناسبات والمسابقات الرياضية المحلية والخليجية والإقليمية، نظرا لتمتعها بمنشآت رياضية تؤهلها لاستضافة  المعسكرات التدريبية والمنافسات الرياضية بشتى أنواعها.