تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
كلية الجبيل الجامعية تنظم يوماً ترفيهياً لأطفال( إرادة )
​كلية الجبيل الجامعية تنظم يوماً ترفيهياً لأطفال( إرادة ) 
نظمت اللجنة العامة للنشاط الطلابي بكلية الجبيل الجامعية ممثلة باللجنة الإجتماعية يوماً ترفيهياً لأطفال الجمعية الخيرية لذوي الإحتياجات الخاصة بالجبيل الصناعية (إرادة).
البرنامج الذي أقيم في أحد المخيمات البحرية في الجبيل الصناعية حضره 30 طفلاً من أطفال الجمعية بالإضافة لعدد من المعلمين والمشرفين من المركز، حيث  تعددت فيه الفعاليات من مسابقات تفاعلية للأطفال وكرنفال الشخصيات الكرتونية وفقرات منوعة من الرسم بالإضافة إلى توزيع الهدايا والبالونات الأمر الذي زرع الفرح والسعادة في قلوب الأطفال والبسمة على محياهم. وفي نهاية البرنامج قدمت وجبة الغداء لجميع الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في البرنامج.
الجدير بالذكر أن هذه البرامج يأتي ضمن سلسلة برامج تقيمها المنشآت الأكاديمية في قطاع الكليات والمعاهد للهيئة الملكية بالجبيل وتهتم بكافة فئات المجتمع ومن بينها ذوي الاحتياجات الخاصة.