تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الوفد البريطاني في مدينة الجبيل الصناعية لبحث الفرصة الإستثمارية
​الوفد البريطاني في مدينة الجبيل الصناعية لبحث الفرصة الإستثمارية 
بحث وفد الطاقة والغاز البريطاني الذي ضم 67 مستثمراً يمثلون 40 شركة  ومنشأة بريطانية من قطاعات مختلفة مع المختصين بالهيئة الملكية بالجبيل الفرص الاستثمارية المتاحة في المجال الصناعي والتجاري داخل مدينتي الجبيل الصناعية ورأس الخير.
 هذا وجاءت الزيارة رغبة من الوفد في بحث سبل الإستثمار والشراكة مع الهيئة الملكية خصوصاً فيما يتعلق بإدارة المشاريع والمقاولات الكبرى، والتصميم الهندسي، والبحث والتطوير والتدريب والتعليم والخدمات المالية في ظل التسهيلات التي تقدمها الهيئة الملكية، ولوجود البنية التحتية المناسبة والمناخ الخصب للإستثمار المساعدة لتفعيل الإستثمارات بين الجانبين. 
هذا وقد تجول الوفد في المنطقة الصناعية الجبيل1 والجبيل2، والمنطقة السكنية ومركز المدينة شاهدوا خلالها الخدمات والتقدم الكبير الذي تشهده المدينة، كما اطلع الوفد بعد جولتهم الميدانية على عرض مرئي بمركز الزوار عن الهيئة الملكية ونشأتها والأنشطة والخدمات التي تقدمها، حيث كان في استقبالهم عدد من مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل. وفي ختام الجولة ومشاهدة العرض المرئي أشاد أعضاء الوفد بالمستوى المتطور لمدينة الجبيل الصناعية وما يتوفر فيها من بنى تحتية تخدم الصناعات المختلفة والمستثمرين فيها.
وتأتي هذه الزيارة مكملة لسلسلة من الزيارات التي تقوم بها الوفود التجارية الدولية المختلفة للبحث في سبل التعاون والاستثمار من خلال الفرص الاستثمارية المتاحة، يشار إلى ان العلاقات البريطانية السعودية متقدمة وتاريخية، كما أن التبادل التجاري بين البلدين في نمو متصاعد خلال السنوات الماضية حيث تقدر إجمالي الاستثمارات البريطانية المتنوعة في المملكة بـ 18 مليار دولار وأن قيمة الاستثمارات البريطانية داخل المملكة في ارتفاع متزايد سنوياً.