تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
رئيس الهيئة الملكية يتفقد عدداً من المشاريع التنموية في مدينة الجبيل الصناعية
​قام صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بجولة ميدانية تفقد خلالها سير العمل في مدينة الجبيل الصناعية وأطلع خلالها على مجمع الدوائر الحكومية بالجبيل الصناعية والذي تنفذه الهيئة الملكية بالجبيل إنطلاقا من تكاملها مع الجهات والقطاعات المختلفة وادارتها الشاملة للمدينة حيث تفقد سموه مبنى المحكمة العامة ومبنى كتابة العدل ومبنى هيئة التحقيق والإدعاء العام  ومبنى الدفاع المدني التي تم الانتهاء من تشييدها من قبل الهيئة الملكية .
وقد أعرب سمو رئيس الهيئة الملكية عن سعادته بما تم إنجازه في تنفيذ المجمع بالشكل المناسب والملائم وحسب ما هو مخطط له حيث يعد هذا المشروع من المشروعات المهمة التي تخدم المواطنين والمقيمينفي مدينتي الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل والقرى والهجر التابعة لها .
وتأتى الزيارة استمرارا للجولات التفقدية التي يقوم بها سمو رئيس الهيئة الملكية للوقوف ميدانيا على ما تم إنجازه من مشروعات والتأكد من التجهيزات حيث يتوقع أن يزداد معدل النمو في الاستثمارات من قبل القطاع الخاص في ظل التطورات الإيجابية لأنظمة الاستثمار ودعم الدولة اللامحدود  في تجهيز البنية التحتية اللازمة للمدينة حيث تحرص الهيئة الملكية على أن يكون هناك خدمات تنموية وحيوية تقدم للمواطن والمقيم بما يتناسب مع التوسع الإستثماري .
يشار إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل قد أنشأت في فترة سابقة مبنى الجوازات وآخر لأمن المنشآت وكذلك جهزت موقع للدوريات الأمنية في مدينة الجبيل الصناعية .. ويأتي إنشاء الهيئة الملكية للجبيل وينبع لمباني الدوائر الحكومية انطلاقا من دورها الاجتماعي في دعم ومساندة القطاعات الحكومية المختلفة بما يتوافق مع سياستها وخدمة الصالح العام وتقديم خدمة مناسبة وإيجابية للمواطنين حيث تؤكد الهيئة الملكية دائما على أن دورها لا يتوقف على رؤيتها الاستثمارية وجلب الاستثمارات بل يتعدى ذلك إلى تفعيل التكامل الاجتماعي والخدمي مع القطاعات المختلفة من خلال إيمانها الدائم بمشاركتها النجاح مع الجميع خاصة وأنه سبق أن قدمت خدمات عدة مثل تحسين مداخل الطرقات بمحافظة الجبيل وتشجيرها وصيانتها وكذلك إنارة جزء من طريق الجبيل الدمام .