تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
تخريج الدفعة الثالثة لشركة معادن للألمنيوم بكلية الجبيل الصناعية
نظمت كلية الجبيل الصناعية بقاعة المؤتمرات بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية حفل  تخريج الدفعة الثالثة من متدربي شركة معادن للألمنيوم في مجال أساسيات التشغيل بحضور مدير  كلية الجبيل الصناعية الدكتور عادل باحكيم، ومدير عام شركة معادن المهندس عبدالعزيز الحربي،  وعدد من مسؤولي كلية الجبيل الصناعية.
حيث بلغ عدد خريجي البرنامج (70) خريجا، وكانت مدة البرنامج (58) أسبوعا ، مقسمة إلى أربع مراحل أساسية، المرحلة الأولى في مجال تعليم اللغة الإنجليزية لمدة (34) أسبوعا ً، وركزت المرحلة الثانية على الجانب التقني(1) لمدة (6) أسابيع،  وفي المرحلة الثالثة تم التركيز على الجانب التقني (2) ولمدة (8) أسابيع، أما المرحلة الرابعة  فكانت عن التدريب في التخصص لمدة (10) أسابيع.

وأكد مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور عادل باحكيم ، خلال كلمته التي  ألقاها في الحفل، على الدور الذي تمثله كلية الجبيل الصناعية  منذ تأسيسها في مدينة الجبيل الصناعية كصرح شامخ من صروح التعليم في المملكة، ومصدر رئيس للعلم والمعرفة ، ومركز علمي لتدريب وتأهيل القوى البشرية في المجالات التقنية لبرامج ومناهج ذات كفاءة عالية ، وقال مدير كلية الجبيل الصناعية :إن هذا لدليل قاطع على حرص الهيئة الملكية بالجبيل على تقديم خدمة مميزة و ذات مردود كبير في مجال التعليم.  
كما قدم باحكيم التهنئة باسمه وباسم منسوبي الكلية لجميع المتدربين على إتمامهم هذا البرنامج بنجاح، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية القادمة.

   بعد ذلك ألقى مدير عام شركة معادن للألمنيوم  المهندس عبدالعزيز الحربي كلمة قال فيها: إن تدريب وتطوير الكوادر السعودية ركيزة أساسية لتنفيذ استراتيجيات الشركة للنمو لتصبح واحدة من أكبر شركات التعدين في العالم، حيث رفعت الشركة عدد موظفيها من (900) موظف في 2006 إلى ما يقارب (4000) موظف حاليا، 70% منهم سعوديون، وأضاف الحربي: إن هذه الزيادة  والنمو تأتي من خلال برامج التطوير والتدريب التي أسستها الشركة مع الكليات والمعاهد المحلية للمساهمة في التنمية الشاملة والمتوازنة بين المناطق، وتحقيق العيش الكريم للمواطنين .
مشيرا إلى أن اختيار كلية الجبيل الصناعية كشريك استراتيجي منذ عام 2007م  لتنفيذ برامج شركة معادن كان  لتميز أدائها طوال عقدين من الزمن في تدريب وتأهيل الشباب السعودي ضمن برامج التدريب الصناعية  للشركات الصناعية الكبرى في مدينة الجبيل الصناعية .  كما حث المتدربين على بذل المزيد من الجهود لمواصلة الطريق  والحصول على أعلى الدرجات.

 بعد ذلك ألقى المتدرب حسن عبدالله كلمة نيابة عن الخريجين أشاد فيها بالبرنامج المنفذ وبالخطط التدريبية بكلية الجبيل الصناعية ، وقال: لقد قضينا  (14)  شهراً ونحن في مرحلة التدريب المكثف لنحصد بعد ذلك ثمار هذا البرنامج  ، مؤكداً على الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها الكلية والتي ساهمت في إعدادهم الإعداد الأمثل لتمكينهم من خدمة وطنهم على الوجه الأكمل  .
      وفي ختام الحفل قام مدير كلية الجبيل الصناعية ومدير عام شركة معادن للألمنيوم بتوزيع الشهادات على الخريجين والعاملين في البرنامج .