تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تنظم ورشة عمل "الطريق للعمل الحر"
الجبيل الصناعية- استضافت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل مؤخراً في المركز الثقافي بالفناتير ورشة عمل بعنوان (الطريق للعمل الحر) والتي تنفذها  انطلاقة شل، بمشاركة 200 طالب من طلاب المرحلة الثانوية قدمها لهم الأستاذ ناصر الدوسري مدرب ومستشار للمشروعات الصغيرة.
هذا وتهدف الورشة  لتعريف المتدربين بمزايا العمل الحر، ومصادر الأفكار الخلاقة لإنشاء مشروع صغير ناجح. حيث تحفزهم على إيجاد فكرة مشروع  تجاري من خلال الهوايات أو المهارات التي يتقنونها أو الخبرات التي يمتلكونها. وقد امتازت ورشة العمل بتفاعل كبير من جانب الطلاب المشاركين في البرنامج، حيث ساهموا بتقديم أفكار مميزة ورؤى إبداعية في  العمل الحر، كما أبدى الطلاب حماسهم وجديتهم وتفاعلهم مع البرنامج بتقديم مبادرات متميزة ورائعة.
الجدير بالذكر أن "شل" تدعم برنامج "انطلاقة" منذ انطلاقته الأولى عام 2009م بأكثر من 7000 شاب وشابة من جميع أنحاء المملكة، بهدف نشر ثقافة العمل الحر، ومساعدة الشباب السعودي لبدء مشاريعهم بنجاح، بالإضافة إلى توفير أكثر من 3000 وظيفة.
علماً بأن الهيئة الملكية بالجبيل  قد دأبت من وقت إلى آخر على استضافة عدد من المحاضرين والمدربين في مختلف التخصصات؛ لتقديم الدورات وإلقاء المحاضرات ودعوة المهتمين لها من داخل مدينة الجبيل الصناعية؛ لتوسيع قاعدة المعرفة وتعميق الصلة بين الجميع.