تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تنظم برنامج (الرياضة للجميع)
تنظم الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية وإدارة الخدمات التعليمية وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضية وبرعاية شركة ابن سينا برنامج (الرياضة للجميع) في الفترة من 21-22/5/1433هـ  وذلك بإقامة برنامج للمشي وسباق للجري على كورنيش الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية .

 وقد حرصت الهيئة الملكية لهذا العام بتوجيه دعوة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في برنامج المشي إيماناً منها بأهمية دمج هذه الفئة بالمجتمع ومشاركتهم في البرامج المتنوعة التي تقدمها الهيئة الملكية.

  تجدر الإشارة إلى أن لهذا البرنامج عدد كبير من محبي هذه الرياضة من كافة شرائح المجتمع وعدد من الجنسيات العربية والأجنبية.

  ويأتي ذلك البرنامج ضمن اهتمامات الهيئة الملكية بالجبيل بتفعيل البرامج والأنشطة المتنوعة للمجتمع عبر شراكتها مع الجهات الرسمية والشركات الداعمة وحرصاً منها على توعية كافة شرائح المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة.