تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد بلدي العاصمة المقدسة يزور الجبيل الصناعية
استقبلت الهيئة الملكية بالجبيل يوم الاثنينوفد مكون من أعضاء المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة وعلى رأسهم نائب رئيس المجلس الدكتور خالد أبو حفاش. وقام الوفد بجولة على مركز الزوار حيث اطلعوا على فيلم يحكي قصة تأسيس الهيئة الملكية في عام 1395 هـ وافتتاح الجبيل 2 وفيلم آخر عن مشروع مركز المدينة الجديد في خليج مردومة.
ثم قام الوفد بجولة في أركان معرض الهيئة الملكية وتمكنوا من رؤية نموذج يحاكيالبنية التحتية للجبيل الصناعية تحت الأرض.وشملت الزيارة كذلك شرحمصور عن القطاعات والخدمات المقدمة في المدينة والجوائز العالمية التي حصدتها الهيئة.
وبدأ الوفد بعد ذلك اجتماعاته مع أربعة قطاعات في الهيئة الملكية بهدف الاطلاع على خبراتهم في مجال التخطيط العمراني والهندسي والتشغيل والصيانة والتخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار وكذلك في إدارة الخدمات العامة.
وأبدى الوفد رغبته في الاستفادة من امكانيات الهيئة الملكية في مختلف المجالات في دعم العاصمة المقدسة
هذا والتقى الوفد بسعادة الرئيس التنفيذي الذي رحب بزيارة الوفد مثمنا لهم رغبتهم في الاستفادة من امكانيات الهيئة الملكية.
وثمن أعضاء وفد المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة ما تم إنجازه في مدينة الجبيل الصناعيةمن توفيرلبنية تحتية سليمة ومناخ استثماري مريح وجاذب.