تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد من المجلس البلدي بأحد رفيدة يزور الهيئة الملكية
قام رئيس المجلس البلدي بمحافظة أحد رفيده الأستاذ محمد بن سعيد أبوهتلة في وفد مكون من مجموعة من أعضاء المجلس البلدي في أحد رفيده والمجلس البلدي في البرك في منطقة عسير بزيارة الي الهيئة الملكية بالجبيل اليوم الأربعاء وذلك للاطلاع على المنجزات التنموية والتطور الصناعي  في مدينة الجبيل الصناعية والاستفادة من خبرة الهيئة الملكية في البنى التحتية والبيئية. وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمركز الزوار مدير عام الشؤون الفنية بالهيئة الملكية بالنيابة المهندس علي الملود وعدد من مسئولي الهيئة الملكية.
هذا وقد اطلع أعضاء الوفد على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به الهيئة الملكية من جهود تنموية كبيرة لبناء هذه المدينة مما كان له الأثر في ازدهار قطاع الصناعة في المملكة العربية السعودية .
بعد ذلك شاهد الوفد الزائر فيلما وثائقيا عن نشأة مدينة الجبيل الصناعية والهدف من تأسيس الهيئة الملكية ودورها في تحقيق خطط التنمية التي رسمتها حكومة المملكة. ثم قاموا بجولة في أرجاء معرض الهيئة الملكية اطلعوا خلالها على المجسمات والصور الحية التي تعكس ما وصلت إليه المدينة من تطور حضاري شامل. تلاها جولة ميدانية على المنطقة السكنية.
وأبدى أعضاء وفد المجلس البلدي بأحد رفيدة في ختام زيارتهم سعادتهم بما شاهدوه في مدينة الجبيل الصناعية وسجلوا إعجابهم بما حققته الهيئة الملكية  من حيث توفيرها للبنية التحتية والمناخ الاستثماري المناسب  والمباني والإمكانات الضخمة التي تمتلكها التي جعلت منها إحدى أهم المدن الصناعية .