تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد من أمانة حائل يزور الجبيل الصناعية
قام وفد من أمانة مدينة حائل مكون من مهندسين من إدارة الإنارة والكهرباء بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية وذلك للاطلاع على أوجه التقدم والتطور الصناعي لمدينة الجبيل الصناعية والبنية التحتية المتطورة والأساليب الحديثة في الكهرباء والإنارة ، وكان في استقبالهم لدى وصولهم مركز الزوار مهندسي من قطاعي التشغيل والصيانة والشؤون الفنية بالهيئة الملكية بالجبيل .

  ورحب مسؤولو الهيئة الملكية بأعضاء الوفد واستمعوا لشرح مفصل عن ما تشهده المدينة من تجهيزات أساسية متميزة تستوعب شبكات المياه والتبريد بمياه البحر والصرف الصحي والصناعي والكهرباء والاتصالات. حيث تتم تغذية المنطقتين الصناعية والسكنية بالطاقة الكهربائية عبر محطات رئيسية وخطوط فرعية.

بعد ذلك شاهد الوفد والحضور الفيلم الوثائقي واستمعوا إلى شرحٍ مفصلٍ عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية كما اطلع الوفد على معالم النهضة العمرانية والصناعية بالجبيل الصناعية من خلال جولة على أجنحة المعرض الدائم بمركز الزوار وجولة ميدانية شملت  المنطقة السكنية .

 وفي نهاية الزيارة شكر أعضاء الوفد القائمين على الهيئة الملكية بالجبيل على حسن الاستقبال ، معتبرين أن هذه الزيارة لمدينة الجبيل الصناعية ناجحة بكل المقاييس حيث كانت الاستفادة منها كبيرة وبنائه .