تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تنفذ تجربة افتراضية لحريق وهمي
نفذت الهيئة الملكية بالجبيل بمشاركة فرق من الدفاع المدني ووحدة الإطفاء بالهيئة الملكية وبرنامج الخدمات الصحية صباح أمس الأول فرضية حريق وأخلاء وهمي بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل.

وتهدف هذه التجربة الافتراضية إلى تعريف الموظفين والعاملين على كيفية التعامل مع حوادث الحريق التي تقع داخل المبنى لا قدر الله ، وكذلك تعريف العاملين بالجهات المشاركة على مداخل ومخارج الطوارئ الموجودة في المبنى، والتعامل مع الحالات الطارئة وتقليل حجم الخسائر البشرية والمادية وحماية الموظفين وإخلاؤهم من موقع الحادث إلى المناطق الآمنة والوقوف على جاهزية جميع الفرق المشاركة.