تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
جمعية تحفيظ القران الكريم بالجبيل تختتم فعالياتها الصيفية
بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة مساعد بن علي المسعر وفضيلة رئيس محكمة الجبيل الشيخ عبدالله بن فريح البهلال وعدد من مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل أختمت مساء أمس الأول الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمحافظة الجبيل أنشطتها الصيفية لهذا العام  بناديها الصيفي.

  هذا وفي بداية الحفل تحدث رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بالنيابة الأستاذ خالد بن عبدالرحمن الجبر عن دور الجمعية وأهدافها  وأنشطتها الصيفية. مؤكداً على أهمية المشاريع الوقفية التي تعتبر رافد مالياً أساسيا لضمان استمرارية الجمعية بمشاريعها الخيرية. مقدماً شكره الجزيل إلى الهيئة الملكية بالجبيل والشركات الداعمة على مايبذلونه من جهود مضنيه في سبيل تعزيز العمل الخيري في المدينة.

  وقد قدم النادي الصيفي  بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالجبيل في هذا العام أربع دورات تدريبية شملت الدوري الرياضي في تعلم السباحة والغوص ودورات في لغة الإشارة والخطابة إضافةً إلي  دورات في الحوادث والكوارث وكيفية تفاديها ومسابقات الرسم للأطفال ومسابقات ثقافية للأسر. وسط  مشاركة أكثر من (250) طالب من مرحلة البراعم والمتوسطة والثانوية في فعاليات النادي الصيفي لهذا العام. و قد تخلل الحفل عرض فيلم وثائقي عن النشاط الصيفي في الجمعية فيما قدم الطلاب المشاركين أناشيد متنوعة.

 من جهة أخرى قام سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة مساعد بن علي المسعر بتكريم الطلاب المشاركين والشركات الداعمة. وفي ختام الحفل قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالنيابة درع تذكاري إلي سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة.