تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
محافظ الجبيل يعتمد خطة لجنة المناسبات لعيد الفطر

اعتمد سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالمحسن العطيشان خطة لجنة المناسبات في المحافظة للاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٢هـ والذي سيكون في ساحة المناسبات في كورنيش المحافظة وتتوقع اللجنة أن يستقطب هذا الاحتفال عدد كبيرا من سكان محافظة الجبيل ومدينة الجبيل الصناعية وذلك بعد نجاح اللجنة بتنظيم احتفاليات العام الماضي والتي استقطبت حضورا كبيرا من المواطنين والمقيمين في المدينتين.

وكانت لجنة المناسبات في المحافظة قد عقدت عدة اجتماعات تحضيرية لهذه الفعالية برئاسة محافظ الجبيل  وبحضور رؤساء اللجان الفرعية في اللجنة اعتمد خلالها خطة الفعاليات وخطة الحملة التسويقية للجنة. 

 وكان محافظ الجبيل قد وقع في وقت سابق في مقر المحافظة اتفاقية لإنشاء صندوق للمناسبات بمحافظة الجبيل  مع رئيس غرفة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن الراشد حيث تأتي  هذه الاتفاقية في إطار توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بتشكيل لجنة للمناسبات العامة بالمنطقة الشرقية والمحافظات، تفعيلا لخدمات المحافظات، وتنظيما لجهودها في خدمة المواطنين والمقيمين والزوار خلال الأعياد والمناسبات، من ناحية، وتطويرا للعمل المجتمعي في المنطقة من ناحية أخرى.