تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يزور الهيئة الملكية ويشيد بالجبيل الصناعية
زار مدينة الجبيل الصناعية وفد رفيع المستوى من رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يترأسه الشيخ عمر بن فيصل الدويش مدير عام فرع الرئاسة بالمنطقة الشرقية وعدد من المسؤولين، كان في استقبالهم بمركز الزوار المهندس أحمد الحركان مدير عام الخدمات العامة بالنيابة وعدد من المسؤولين بالهيئة الملكية بالجبيل.
واطلع الشيخ الدويش على جهود الهيئة الملكية للجبيل وينبع وما قامت به من إنجازات جعلت مدينة الجبيل الصناعية من كبريات المدن الصناعية في العالم، تخطيطاً وتنظيما واستثماراً.
كما شاهد الوفد خلال زيارتهم عرضاً مرئياً عن قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية، والتحديات التي واجهتها والصناعات التي تفخر بها، كونها تعد من أكبر التجمعات الصناعية في العالم، كما شاهد عرضاً مرئياَ آخر عن مركز المدينة المستقبلي الذي سيجري إنشاؤه قريباً.
عقب ذلك تجول الوفد في أجنحة المعرض الدائم واطلعوا على مجسمات وصور حية تعكس ما وصلت إليه مدينة الجبيل الصناعية من نهضة عمرانية وتطور حضاري شامل، تلا ذلك جولة ميدانية للوقوف على معالم النهضة التي تحققت بفضل الله  خلال مدة زمنية قصيرة منذ إنشاء الجبيل الصناعية قبل نحو أكثر من 30 عاماً ، شملت الجولة أحياء سكنية، مروراً ببعض الشواطئ والحدائق، ومركز المدينة الحالي، والمشاريع التي يجي تنفيذها ، إضافة إلى بعض المشاريع الخدمية الأخرى كالمدارس والجوامع وكلية الجبيل الجامعية، ومركز المدينة الحالي.
وعقب الزيارة أشاد الشيخ عمر بن فيصل الدويش،بما شاهده في مدينة الجبييل الصناعية، من منشآت عمرانية وبنية تحتية فائقة.
وقال واصفاً النهضة العمرانية الحالية التي تشهدها الجبيل الصناعية:"رأيت ما يفخر به كل مواطن سعود، من إنجازات ضخمة في الجبيل الصناعية، كما رأيت كيف تبني سواعد الرجال المخلصين أوطانهم بكل فخرٍ واعتزاز".