تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تدشن جسر تقاطع طريق 1 مع 4 بالجبيل الصناعية

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل  جسر تقاطع طريق 1 مع طريق 4 بمدينة الجبيل الصناعية عند منتصف حي الدفي والذي يخدم المناطق السكنية الجديدة في حي جلموده والمطرفية بالإضافة إلى المناطق السكنية الحالية.  

وأوضح المهندس أحمد مطير البلوي مدير عام الشؤون الفنية بالهيئة الملكية بالجبيل أن هذا الجسر سيسهم كثيرا في تسهيل الحركة المرورية، وأضاف البلوي أن المشروع تم إنجازه قبل ثلاثة أشهر من موعد التسليم، وتضمن أعمال التسوية وتصريف مياه الأمطار والسيول وأعمال الإنارة وفقا لأحدث المواصفات والمعايير الدولية، مشيرا  إلى أن الهيئة الملكية عملت مع المقاول على تسريع عملية الإنجاز رغبة في خدمة سكان وزوار الجبيل الصناعية بأسرع وقت ممكن، وعن الجسر الثاني وهو تقاطع طريق 4 مع 6 والذي يجري تنفيذه حاليا أكد المهندس البلوي أنه سيتم افتتاحه قريبا كما ستقوم الهيئة الملكية بالجبيل بإنشاء جسور مماثلة مستقبلية خلال الخمس سنوات القادمة وهي من ضمن الخطة العامة.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع سيخدم أحياء كثيرة بمدينة الجبيل الصناعية حيث سيسهم في التحول من الإشارات الضوئية إلى الجسور تسهيلا للحركة المرورية وانسيابها وربط المناطق ببعضها بشكل أسرع إضافة إلى أن إنشاء هذا الجسر يأتي تماشيا مع النمو السكاني في المدينة.