تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
نادي الجبيل التطوعي يستعرض برامجه لليوم العالمي للمتطوعين
​نادي الجبيل التطوعي يستعرض برامجه لليوم العالمي للمتطوعين 
استعرض المجلس التنفيذي لنادي الجبيل التطوعي إعماله وبرامجه التي يعتزم تنفيذها بالتزامن مع اليوم العالمي للمتطوعين، وتطرق الاجتماع الذي عقد مؤخراً في مدينة الجبيل الصناعية إلى مناقشة الفعاليات التي من المنتظر أن ينفذها في الأيام المقبلة، ومن أبرزها اليوم المفتوح لذوي الاحتياجات الخاصة، التبرع بالدم، زيارة المرضى، وافتتاح مكتب فرعي للنادي في كلية الجبيل الصناعية.
وناقش الاجتماع كذلك مشروع أولمبياد العمل التطوعي الأول الذي سيتم تدشين المرحلة الأولى منه خلال الشهر الحالي وستستهدف طلاب المرحلة الثانوية. وفي ختام الاجتماع شكر الأستاذ/ محمد بن صالح الغامدي رئيس الجلسة رئيس وحدة التدريب والتطوير بالنادي الأعضاء على تفاعلهم وحضورهم، وقدم أحد أشبال النادي هدية رمزية لأعضاء المجلس بمناسبة اليوم العالمي للمتطوعين.
يذكر أن الاجتماع هو الرابع للمجلس التنفيذي لنادي الجبيل التطوعي الذي تشرف عليه الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة الخدمات الاجتماعية، وقد تأسس النادي لتكريس وتأصيل ثقافة العمل التطوعي في مدينة الجبيل الصناعية، واستثمار الطاقات البشرية والمادية للمتطوعين على مستوى الأفراد والمؤسسات وتسخيرها في التنمية الشاملة لخدمة المجتمع.