تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تنظم ورشة عمل بعنوان (التعاون بين الاكاديميين والصناعيين)
​الهيئة الملكية بالجبيل 
نظم قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية للجبيل وينبع ورشة عمل بعنوان (التعاون بين الاكاديميين والصناعيين)، بمشاركة أكاديميين وصناعيين ورجال أعمال يمثلون عدة مؤسسات وشركات صناعية وتعليمية وعدد من المهتمين.
وقال الدكتور علي بن حسن عسيري مدير عام  قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل إن ورشة العمل تهدف إلى مناقشة السبل الفعالة لإيجاد شراكة حقيقية تعزز من ثقافة التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والشركات الصناعية والتجارية، وتناولت الورشة كذلك التحديات والعقبات التي تحد من التعاون بين الاكاديميين والصناعيين والحلول المجدية للتغلب عليها.
واستعرضت الورشة نماذج مختلفة من أساليب التعاون بين الصناعيين والأكاديميين وتجارب الدول الصناعية المتقدمة في هذا المضمار، وركز الحضور على النماذج التي من الممكن أن تتواءم مع البيئة الإدارية في المملكة وامكانية تبنيها من أجل تعزيز النمو الاقتصاديوتحقيق تنمية مستدامة.
من جانبه قدم الدكتور محمد العبيني من قطاع الكليات والمعاهد في الهيئة الملكية بالجبيل محاضرة بعنوان(التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والصناعية ومتطلبات سوق العمل.. التحديات والتوقعات)، واشتملت الورشة على حلقتان للنقاش،تناولت الأولى التجارب والشراكات والمبادرات المحلية، ونماذج من التعاون بين مؤسسات أكاديمية واخرى صناعية،فيما تناولت الثانية التوصيات والاقتراحات.