تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تدشن صيفاً حافلاً بـ41 فعالية وبرنامجاً اجتماعياً
​دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية فعالياتها لصيف هذا العام، بنحو 41 برنامجاً ونشاطاً صيفياً في مدينة الجبيل الصناعية، انطلقت باكورتها يوم أمس الاثنين غرة شعبان الجاري وتستمر حتى انتهاء فصل الصيف، وهي أنشطة توفر حزمة من الفعاليات لكافة الفئات العمرية، مع تخصيص عدد منها للمتقاعدين.
وتستعد مدينة الجبيل الصناعية لاستقبال السياح، بما تتميز به من بنية تحتية تشتمل على مرافق خدمية ذات جودة عالية، وحدائق ذات مساحات كبيرة، وممرات مشاة وشواطئ تمتد بطول 16.5 كيلو متر مربع، منها شاطئ مخصص للشباب هو الوحيد من نوعه في المنطقة.
وتتميز فعاليات الصيف بالتنوع،مابين أمسيات ترفيهية للمجتمع كافة تتناسب مع أكثر من فئة عمرية واحدة، أو نوعية مخصصة لفئات الأطفال أوالشباب من الجنسين أوالمتقاعدين، إضافة إلى الليالي الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك والذي سيكون حافلاً بالبرامج والأنشطة المتنوعة.
ومن بين الأنشطة التي تركز عليها فعاليات الصيف لهذا العام إقامة مجموعة من الدورات التدريبية لاكتساب المهارات وتنمية القدرات الإبداعية، إلى جانب حزمة من البرامج الرياضية المختلفة كلعبة كرة القدم، والبولينج، والطائرة،والمعلب الصابوني، وبطولات رياضية في مختلف الرياضات تخلق جوا من المنافسة الشريفة بين الشباب.
وتركز فعاليات هذا الصيف على الترفيه والتعلم بالترفيه، لتنمية المهارات، وصقل القدرات لفئات المجتمع المختلفة فيما يعود عليهم بالنفع.
يذكر أن الفعاليات تعقد في عدد من المواقع المجهزة لاستقبال الأنشطة خلال فترة الصيف في مدينة الجبيل الصناعية وهي: المركز الثقافي بالفناتير، ومركز المعرفة والإبداع، مسرح الحويلات،النادي البحري، ومركز الحويلات الترفيهي،مركز الفناتير الترفيهي، والمركز الاجتماعي البحري، وشاطئ الفناتير، مركز خدمة المجتمع، الصالة الاجتماعية للمتقاعدين، مركز الصدفة النسائي، مجمع الفناتير التجاري.