تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تدشن خدمة الرخص الفورية للمباني الإضافية في المنازل

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة المشاريع خدمة الرخص الفورية للراغبين في بناء إضافات على منازلهم في مدينة الجبيل الصناعية، حيث بإمكان أي راغب في إضافة بناء على منزله استخراج الرخصة في أقل من (60) دقيقة، كما تقوم الهيئة الملكية بتقديم نماذج جاهزة للملاحق والمطابخ الخارجية وغرف السائقين برسوم رمزية لا تتجاوز الخمسين ريالا.

وأكد المهندس أحمد بن مطير البلوي مدير عام الشؤون الفنية أن الهيئة الملكية لديها خطط لتسهيل الكثير من الإجراءات مستقبلا والتي تمس سكان وقاطني مدينة الجبيل الصناعية مضيفا بأن هذه الخدمة تم تطويرها واختصار الكثير من إجراءاتها تسهيلا على العملاء وعلى الهيئة أيضا مشيرا إلى أن الهيئة الملكية ستقدم نماذج جاهزة لجميع الإضافات على المنازل ليقوم العميل باختيار ما يناسبه تخفيفا عليه من مشقة العناء والذهاب إلى المكاتب الهندسية وتكبد خسائر مالية على التصميم المراد تنفيذه وجميع ما سبق يتم تقديمه برسوم رمزية لا تتجاوز الخمسين ريال. 

حضر التدشين المهندس أحمد البلوي مدير عام الشؤون الفنية والمهندس عبدالعزيز عطرجي مدير عام التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار ومدير إدارة المشاريع المهندس سعود السعدون وعدد من المسؤولين بالهيئة الملكية بالجبيل.