تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
رئيس الهيئة الملكية يكرم الشركات والمؤسات الداعمة للجمعيات الخيرية بالجبيل

رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الحفل الذي أقامته الهيئة الملكية بالجبيل لتكريم عدد من الشركات والمؤسسات الداعمة للجمعيات الخيرية بمدينة الجبيل الصناعية .

جاء ذلك بعد ظهر أمس السبت حيث أقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم , ثم ألقى الأستاذ مطلق بن نبا القحطاني كلمة عن المحتفى بهم اثني فيها على مبادرة سمو الأمير سعود التي لقيت أصداء واسعة لدى المقاولين الذين تجاوبوا بحماس كبير وقدم شكره للهيئة الملكية التي استشعرت مسئوليتها الاجتماعية في هذا الإطار مشيرا إلى إن ما يقدمه رجال الإعمال والقطاع الخاص للجمعيات الخيرية إنما هو دعم ومسانده لها لتنفيذ برامجها وأنشطتها ومساعدة لمن تخدمهم هذه الجمعيات مؤكدا إن القطاع الخاص بمؤسساته المختلفة في الجبيل يعمل على المساهمة الفعالة في دعم الإعمال الخيرية إيمانا منهم بالدور الكبير في المسئولية الاجتماعية وان ما يقدمونه هو واجب ديني يحث عليه ديننا الحنيف .

 وتلى ذلك كلمة لمدير جمعية تحفيظ القرآن بالجبيل الشيخ خالد الجبر الذي ثمن للهيئة الملكية وعلى رأسها سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع على الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة الملكية فيما يخص دعم مشاريع الخير وتفعيلها للمسئولية الاجتماعية المشتركة بين الشركات والجمعيات والمراكز الخيرية وقال إن ما يقدم من دعم ومساهمه يجعلنا نرتقي بمستوى بمجتمعاتنا ونحقق استقرار كبير ونزيل هموم عن كاهل الكثير من الذين يحتاجون خدمات الجمعيات الخيرية وقدم شكره للداعمين .

ثم القى سمو رئيس الهيئة الملكية كلمة تحدث فيها عن الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة خلال الخطط الخمسية وما اشتملت عليه ميزانيات الدولة المتوالية من مخصصات ومساعدات لرفاهية وسعادة المواطن وبين أن حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بوزارة الشئون الاجتماعية تولي الجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام أهمية كبيرة وتقدم لها دعما لا حدود له  مشيرا إلى أن الهيئة الملكية وفي إطار التوجيهات السديدة من لدن القيادة ماضية في الاهتمام بجوانب المسئولية الاجتماعية ودعم وتشجيع العمل الخيري بمختلف جوانبه .

 وأثنى سموه على تفاعل القطاع الخاص في هذا الجانب موضحا أن القائمين على هذا القطاع سباقون للمساهمة وقد لمسنا منهم الحماس والحرص على المبادرة وهو ما نتج عنه بفضل الله دعم هذه الجمعيات وغيرها من أوجه العمل الخيري , واختتم سموه كلمته مؤكدا أن المدن التابعة للهيئة الملكية حظيت وستحظى بالكثير من المبادرات الخيرة .

إٍثر ذلك  ذلك كرم سمو رئيس الهيئة الملكية الشركات والمؤسسات الداعمة للجمعيات الخيرية في مدينة الجبيل وهي على النحو التالي :

شركة محمد العلي السويلم للتجارة والمقاولات

شركة أبناء عبدالمحسن عبدالله الخضري

شركة سديم الزراعيه المحدودة

شركة أزميل للمقاولات

شركة راكان للتجارة والمقاولات

شركة مستورة للتجارة والمقاولات

شركة صينوبيك العالمية

شركة التسامي الحديثة للمقاولات

شركة رضايات المحدودة

شركة سعيد بن رداد الزهراني (سراكو)

شركة سعد سحمي الهاجري

شركة زيد حسين للمقاولات

مكتب المهندس فهد علي رضا للاستشارات

شركة العسيس للمقاولات

شركة النبأ العالمية للمشاريع التجارية

الشركة العربية السعودية للتجارة والإنشاء (ساتكو)

شركة احمد محي الدين الحرفي وشركاه

شركة مسماك للإنشاء والتطوير