تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
المتطوعين والمشاركين في دعم أنشطة نادي الجبيل التطوعي
رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية بالجبيل أمس الأول حفل تكريم المتطوعين والمشاركين في دعم أنشطة نادي الجبيل التطوعي،  وشاهد سموه عرض وثائقي عن أنشطة النادي التطوعية خلال العام 2011م . كما قدمت لسموه نبذه عن فكرة إنشاء نادي الجبيل التطوعي والدور الذي لعبه في خدمة المجتمع داخل وخارج الجبيل . 

وثمن سموه  فكرة إنشاء النادي التطوعي وثمن للقائمين عليه والأعضاء الدور الكبير والإنساني الذي يقوم به النادي من خلال الأنشطة الخيرية والإنسانية وقال لقد شعرت بسعادة غامره عندما قدمت لرعاية هذا الحفل ووجدت هذه المناسبة تختلف عن المناسبات التي حضرتها حيث أن الإنسان يشعر براحه نفسيه وطمأنينة عند قيامه بالأعمال الخيرية .

وقال سموه أنه ليس غربيا على بلد مثل المملكة العربية السعودية الاهتمام بالأعمال الخيرية حيث أن قيادة هذه البلاد الغالية تسخر الكثير من جهودها واهتمامها بدعم الأعمال الخيرية كما أن هذه الأعمال ليست بوليدة اليوم فهي ماضي الإباء والأجداد ونحن بمشيئة الله سائرون على الدرب وقبل كل ذلك نجد ديننا الحنيف يحثنا على العمل الخيري والتطوعي .

وأثناء كلمة سموه وعد القائمين على النادي والأعضاء بأن يحظى هذا النادي وأنشطته بدعم الهيئة الملكية حتى يواصل تقديم أعماله وأنشطته الإنسانية ولقيت كلمة سموه تصفيق حار من الحضور على تقدير واهتمام سموه للنادي وأعضاءه .

وفي ختام الحفل قام سموه بتكريم المشاركين في دعم النادي التطوعي والأعضاء.