تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد بيئي إماراتي يزور الجبيل الصناعية

اطلع وفد شركة بيئة (الشارقة – الإمارات العربية المتحدة) على تجارب الهيئة الملكية بالجبيل في حماية البيئة وإزالة المخلفات البلدية، وقد تم خلال الاجتماع بين الوفد والمختصين في إدارة حماية البيئة وإدارة النظافة بالهيئة الملكية بالجبيل تقديم عرض مفصل عن جهود الهيئة الملكية في المحافظة على البيئة، واستعراض برنامج المراقبة البيئي للإدارة، ومن ثم قدم مدير إدارة النظافة عرضا عن برنامج الإدارة في التخلص من النفايات البلدية والإنشائية، وعن التطلعات المستقبلية لتطوير آلية التخلص من النفايات وإعادة تدويرها .
 وبعد الانتهاء من الاجتماع نُظمت زيارة للوفد الزائر للمردم الصحي التابع للهيئة الملكية، والإطلاع على كيفية سير العمل، ومدى التنظيم في استقبال النفايات والحرص على التخلص منها بالطريقة العلمية السليمة، ثم توجه الوفد لشركة تطوير البيئة المحدودة (إدكو) حيث تم الاطلاع على آليه العمل في مجال التخلص من النفايات الصناعية الخطرة وغير الخطرة .
وكان الوفد قد زار مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل من خلال برنامج أعدته إدارة العلاقات العامة، حيث تلقى الوفد نبذة عن تأسيس الهيئة الملكية، وإنشاء مدينة الجبيل الصناعية، والتخطيط المستقبلي السليم للمدينة،  وفي نهاية الزيارة شكر الوفد الهيئة الملكية على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة، كما أبدى إعجابه بمستوى التنظيم لكافة برامج وأنشطة الهيئة الملكية ما يجعلها نموذجاً يحتذى في إدارة المدن الصناعية.