تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تقيم حفل المعايدة السنوي للقطاعات الحكومية والشركات ورجال الأعمال
الجبيل الصناعية – أقامت الهيئة الملكية بالجبيل يوم الاثنين حفل المعايدة السنوي في النادي البحري في الجبيل الصناعية بحضور محافظ مدينة الجبيل المهندس بدر بن محمد العطيشان ومسئولي الدوائر الحكومية ورؤساء الشركات وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين.
وكان في استقبال المحافظ سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي. وشكر المهندس العطيشان الهيئة الملكية بالجبيل على حرصها في إقامة هذه المناسبة كل عام حيث يتسنى للزملاء التعارف وتبادل الأفكار والخبرات.
وبدوره شكر الدكتور مصلح حرص المحافظ والحضور على تلبية الدعوة مؤكداً على استمرار الهيئة الملكية في إقامة مثل هذه المناسبات التي تمتن العلاقة بين مختلف الجهات والقطاعات في المحافظة.
وتم خلال الحفل استعراض المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً في الجبيل الصناعية والمشاريع المستقبلية وقدم العرض مدير عام قطاع الشئون الفنية المهندس أحمد البلوي.
وتبادل الحضور خلال الحفل التهاني بالعيد معبرين في نفس الوقت عن سعادتهم بتنظيم مثل هذه المناسبات متمنين استمرارها في الأعوام القادمة.