تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية
​نفذ نادي الجبيل التطوعي التابع للهيئة الملكية بالجبيل وبرعاية من شركة صدارة للكيميائيات مساء أمس  الأول السبت بالنادي البحري التابع للهيئة الملكية بالجبيل مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لعام 2013م للمحتاجين من الطلاب والطالبات.
 هذا وقد تم تعبئة و توزيع أكثر من(1000) حقيبة مدرسية على أبناء الأسر المحتاجة، وذلك بمشاركة (100) متطوع ومتطوعة من أعضاء نادي الجبيل التطوعي وموظفي شركة صدارة للبتروكيماويات. بساعات عمل قدرت بـ(1200) ساعة عمل تطوعية .   
 ويستهدف مشروع الحقيبة المدرسية (1000) تلميذ من المرحلة الابتدائية للجنسين سيتم توزيعها عليهم بواسطة (6) جمعيات خيرية في (الجبيل البلد، ومدينة الجبيل الصناعية، ورأس تنورة، وحزم أم الساهك، والنعيرية، ومليجة)، وتحتوي الحقيبة المدرسية على (18) صنفا من الأدوات المدرسية إضافة لبعض الهدايا الخاصة باليوم الوطني. وقد روعي في اختيار الأدوات المدرسية ونوعية الحقائب الجودة العالية ومراعات الجوانب الصحية في تصميمها.
ويعد مشروع الحقيبة المدرسية أحد البرامج التي ينظمها نادي الجبيل التطوعي ضمن مشروع (عناق التطوع) وذلكل تحقيقا لتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع وسد احتياجات الأسرالفقيرة لتأمين احتياجات الأبناء مع بداية العام الدراسي 1434-1435، إضافة لاستثمار طاقة المتطوعين والمتطوعات في مشاريع تعود عليهم بالفائدة الاجتماعية، وتزودهم بالخبرة في إدارة البرامج والتعامل مع الجمهور، وتعودهم على البذل والعطاء لمجتمعهم وأمتهم. 
الجدير بالذكر أن نادي الجبيل التطوعي تقوم فكرته على إقامة نادي  للمتطوعين يعمل على نشر وتأصيل ثقافة العمل التطوعي في مدينة الجبيل الصناعية، واستثمار الطاقات البشرية للمتطوعين على مستوى الأفراد والمؤسسات، وتسخيرها في التنمية الشاملة لخدمة المجتمع.