تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
"إعلاميو الشرقية" في زيارة لمدينة الجبيل الصناعية
استضافت الهيئة الملكية بالجبيل يوم الاثنين ملتقى إعلاميو الشرقية وحضر 28 صحفي يمثلون جميع الصحف الورقية والإلكترونية من مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية لمدينة الجبيل الصناعية.
وقام أعضاء الملتقى بزيارة لمركز الزوار حيث استعرض مدير إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل فيصل الظفيري شرحاً مفصلاً عن الهيئة الملكية للجبيل وينبع وأهدافها والأنشطة والخدمات التي تقدمها وما وصلت إليه من تقدم جعلها تنافس كبرى المدن الصناعية عالمياً. وشاهد أعضاء الفريق فلماً  يحكي قصة نجاح الهيئة الملكية وآخر عنمركز مدينة الجبيل الصناعية المستقبلي والذي تعمل على تطويره الهيئة حالياً في خليج مردومة. ثم انتقل الفريق إلى جولة ميدانية للمناطق السكنية بالمدينة ووقفوا على مرافق وخدمات المدينة.
وقال المتحدث باسم فريق إعلاميو الشرقية الأستاذ طارق سعيد الغامدي أن الزيارة كانت مهمة جداً بالنسبة لكثير من الصحفيين الذين تفاجأوا بجودة ودقة التخطيط المسبق والذي رسم كامل ملامح المدينة قبل 40 عام من اليوم وتمنى أن يقوم الإعلام بنقل هذه الصورة المشرقة لأحد مدن المملكة التي يتوافد على زيارتها أكثر من 6000 آلاف زائر سنوياً من بينهم مسئولين من الجهات الحكومية ومستثمرين وسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية ومندوبين لكبريات الشركات العالمية للاطلاع على الإنجازات الصناعية والاستثمارية والمعمارية.
يذكر أن فريق إعلاميو الشرقية بدأ بعقد اجتماعاته بصفة دورية منذ ثلاثة سنوات ومن ثم تحول إلى ملتقى شهري يعقد في محافظة مختلفة من محافظات المنطقة الشرقية كل مرة والفريق هو جهة اعتبارية تحت مظلة جمعية العمل التطوعي.