تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
متطوعون يقوموا بطلاء الجدران في الجبيل الصناعية
الجبيل الصناعية –  نفذ نادي الجبيل التطوعي المنبثق من  إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل  مشروع ( رعاية الجزر والمحميات ) بمشاركة أكثر من (300) متطوع من طلاب المدارس، وذلك بزراعة عدد من شجرة المانغروف في مدينة الجبيل الصناعية، وتحديدا في جزيرة رأس أبو علي، وذلك مساهمة في خدمة البيئة البحرية. ويأتي المشروع تزامناً مع احتفالات الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمناسبة مرور (40) عاما على بالإضافة للعديد من  البرامج التطوعية الأخرى.
وقام النادي أيضا  بتنظيم مشروع (تكاتف)، والذي يُعنى بالمحافظة على الممتلكات العامة، وطلاء طلاء الجدران في مدينة الجبيل الصناعية، ابتداء من الفردوس17،  ومحلة الفاروق جدار  المدرسة  الثانوية السادسة والجدار المقابل للمدرسة وطريق خالد، ومركز حارة البدايع جدار مركز التأهيل الخاص، وجدار مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل، وطريق اللؤلؤ. والأندلس الجدار المقابل لروضة الأندلس، بالإضافة إلى طريق المسجد، وطريق الفيحاء ، وأسواق العثيم.
الجدير بالذكر أن نادي الجبيل التطوعي تشرف عليه الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية، وتقوم فكرته على إقامة نادٍ للمتطوعين يعمل على نشر وتأصيل ثقافة العمل التطوعي في مدينة الجبيل الصناعية، واستثمار الطاقات البشرية والمادية للمتطوعين على مستوى الأفراد والمؤسسات، وتسخيرها في التنمية الشاملة لخدمة المجتمع، لجعل مدينة الجبيل الصناعية مدينة محببة للسكن من قبل من يتعامل ويتعايش معها، هذا وقام نادي الجبيل التطوعي بتنفيذ العديد من الأعمال التطوعية داخل مدينة الجبيل الصناعية وخارجها.