تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مركز التدريب بالهيئة الملكية بالجبيل يحصل على وثيقة اعتماد كمركز تدريب واختبارات شهادة كامبردج
منح برنامج شهادة كامبردج الدولية في تقنية المعلومات مركز التدريب بالهيئة الملكية بالجبيل وثيقة الاعتماد كمركز معتمد للتدريب والاختبار لشهادة كامبردج الدولية لتقنية المعلومات (International Diploma in IT Skills).
حيث يمثل  برنامج شهادة كامبردج الدولية في تقنية المعلومات معياراً دولياً لقياس مهارات استخدام الحاسب، و يمكن للمتدربين على هذا البرنامج الحصول على شهادة معتمدة و موثقة و معترف بها عالمياً و محلياً في مجال استخدامات الحاسب، و منهج البرنامج مبني على أساس علمي و معتمد من هيئة امتحانات كامبردج الدولية، و تشكل هذه الهيئة جزءاً من جامعة كامبردج ببريطانيا، وتعمل لتقديم خدمات رائدة عالية الجودة في مجال الامتحانات والتقييم،وقد صُمم البرنامج ليغطي المهارات الأساسية في استخدام الحاسب و تطبيقاته، وينقسم إلى سبع وحدات تدريبية، بالإضافة إلى اختبارات تفاعلية عالمية معتمدة تقيس المهارات المكتسبة لدى المتدرب، يتم إجراؤها لكل وحدة تدريبية.
ويأتي حصول الهيئة الملكية بالجبيل على هذه الشهادة نظراً لما تمتلكه من بنية تحتية في مجال تقنية المعلومات بمركز التدريب، واستمراراً للاهتمام بالمورد البشري، وإدراكاً منها لأهمية تدريب الموظفين على أنظمة وتطبيقات تقنية المعلومات؛ لما له من أثر في زيادة الإنتاجية ورفع جودة الأعمال وتحقيق الأداء العالي والمتميز، حيث سيسهم في تحقيق رؤية وأهداف الهيئة الملكية الاستراتيجية وسعيها الدائم للتميز.