تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تطلق حملة ( إلا صلاتي)
​الهيئة الملكية تطلق حملة ( إلا صلاتي) 
دشنت  الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية صباح يوم امس السبت حملة (إلا صلاتي) والمعرض المصاحب لها وذلك بمسرح كلية الجبيل الصناعية تحت رعاية مديرعام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل حيث تستمر الحملة لمدة أربعة  أيام.
 هذا وسيقام على هامش الحملة العديد من الفعاليات والمحاضرات يلقيها عدداً من المشائخ كمحاضرة (الصلاة وأهميتها) للشيخ/ خالد الراضي وفي اليوم الذي يليه محاضرة بعنوان: كيف أسلمت للأستاذ/ سعد الشمراني وفي اليوم التالي محاضرة  بعنوان: (الصلاة والصحة النفسية) للأستاذ عبد اللطيف الشمري، وتختتم الفعاليات يوم الثلاثاء القادم بمسابقات و ألعاب و جوائز خفيفة حيث ستكون الفعاليات في الفترة المسائية من الساعة الرابعة وحتى الساعة السابعة مساءأ مع سحب يومي لجوائز قيمة.

هذا وتهدف هذه الحملة إلي الوعي بأهمية الصلاة والمحافظة عليها حيث إن للصلاة فوائد بدنية وصحية من خلال الحركات التي يؤديها المصلي في الصلاة من رفع لليدين وركوع وسجود وجلوس فهي غذاء للجسم والعقل معاً، كما تمد الإنسان بالطاقة اللازمة للقيام بمختلف الأعمال فهي وقاية وعلاج.

الجدير ذكره أن المعرض المصاحب اشتمل على العديد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تحث على الصلاة إضافة إلى شرح وافً عن صفة الوضوء والصلاة والأخطاء الشائعة بالصلاة وشروط الصلاة.