تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
إدارة التشجير والري بالهيئة الملكية بالجبيل تحصل على شهادة الأيزو
​حصلت إدارة التشجير والري بالهيئة الملكية بالجبيل على شهادة الجودة العالمية(ISO) (IS 9001:2008)  في مجال الإشراف وضمان جودة تشغيل وصيانة نظام الري من شركة AJA Europe  والمعتمدة من هيئة الاعتماد البريطانية UKAS .وقد قام المدير الإقليمي للشركة المانحة-أجا الأوربية بتسليم شهادة الأيزو  لمدير إدارة التشجير والري المهندس / صالح بن مفلح المطيري .
وقد أشار المطيري إلى أن هذه الشهادة  تعد إنجازاً مميزاً لإدارة التشجير والري وتحديا جديدا للاستمرار في أداء الإشراف على الأنشطة المتعلقة بنظام الري وضمان جودتها بأفضل ما يمكن .
يشار إلى أن الهيئة الملكية قد التزمت في عملها بتطبيق أفضل المعايير الدولية، علماً بأنها تملك معاييرهاالخاصة، وهذه الشهادة ماهي إلا زيادة تأكيد على قدرة الهيئة على تحقيق جميع المتطلبات والمعايير الدولية من أي جهة كانت.
الجدير بالذكر أن الشهادة تُمنح وفقاً لمجموعة من المعايير منها ماهو إلزامي والآخر اختياري. ومن المتطلبات الإلزامية أن يكون لدى المنشأة إجراء لضبط الوثائق وآخر لضبط السجلات، وكذلك إجراء واضح لتسجيل المشاكل والملاحظات والتصرفات غير المطابقة للإجراءات والعمل على حلها، وكذلك ضبط أعمال الصيانةالتصحيحية والصيانة الوقائية، كما تتطلب من المنشأة أن تقوم بإجراء مراجعة داخلية للتأكد من قيام الجميع بالأعمال المناطة بهم حسب الإجراءات المعتمدة .