تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفـد من جمعية الاتصال والإعلام يزور الجبيل الصناعية
قام وفد يمثل جمعية الاتصال والإعلام وهم الدكتور عبدالله الحمود والدكتور علاء الشامي بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية للإطلاع على تجربة الهيئة الملكية بالجبيل في بناء وإنشاء المدينة.

ولدى وصولهم لمركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية شاهد الوفد فيلماً وثائقياً يحكي قصة الجبيل الصناعية ونشأتها ، بعد ذلك قام الوفد بجولة على أجنحة المعرض، ثم جولة ميدانية على المنطقة السكنية.

  هذا وأبدى الوفد اندهاشه وإعجابه الكبير بهذا النموذج الاقتصادي الصناعي العربي الذي تمثل الفخر والاعتزاز لكل مواطن عربي كما أشاد الوفد بما شاهدوه من جهود جبارة تبذلها الهيئة الملكية في بناء هذا الصرح العملاق المتمثل بمدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين في ظل الرعاية والاهتمام الخاص التي تلقاه هاتين المدينتين من قبل خادم الحرمين الشريفين