تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تعايد مسؤولي الدوائر الحكومية والشركات
بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي ومحافظ الجبيل الأستاذ بدر بن محمد العطيشان نظمت إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل مساء أمس الأحد 17/12/1432هـ حفل معايدة عيد الأضحى المبارك جمع مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل ومسؤولي الدوائر الحكومية والشركات في الجبيل الصناعية وعدد من رجال الأعمال والمقاولين وذلك في النادي البحري التابع للهيئة الملكية.

وقدم الدكتور مصلح العتيبي في بداية الاحتفال تحياته وتهانيه للجميع بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك  متمنياً بأن تسهم هذه اللقاءات الحبية في إحياء روح المودة والتآلف بين الجميع، كما أكد على أهمية التعاون وتعزيزه للنهوض بالتنمية الاقتصادية في المنطقة. متمنياً للعطيشان التوفيق في حياته العملية الجديدة في محافظة الجبيل مشيداً بحرصه والتزامه الشديد رغم مشاغلة الكثيرة على مشاركة إخوانه المسؤلين في هذا الاحتفال.

 من جهته عبر عدد من المسئولين عن شكرهم وتقديرهم للهيئة الملكية على تنظيمها مثل هذه اللقاءات والتي تعزز روح المحبة والتآلف بين الجميع، وأكدوا على أهمية التعاون بين جميع الجهات لما فيه خير هذا الوطن.