تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
بدء الانتخابات للمتقاعدين بالهيئة الملكية بالجبيل
نظمت إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في قسم الأنشطة الاجتماعية مساء أمس الجمعة 16/11/1432هـ بالمخيم البحري بمدينة الجبيل الصناعية  الانتخابات السنوية الثانية لمنسوبي أعضاء النادي الاجتماعي للمتقاعدين وذلك بالمخيم البحري، بحضور أكثر من 50 متقاعدا من أعضاء النادي.

وقد تقدم (9) أشخاص من منسوبي نادي الجبيل التطوعي لترشيح للفوز بأحد المقاعد الخمسة في المجلس وقدموا برنامجهم الانتخابي ليتم التصويت حيث جرت الانتخابات بآلية جديدة ومنظمة وبأشراف من لجنة مشكلة لمراقبة أعمالها وتتألف المقاعد الخمسة من مقعدين للهيئة الملكية بالجبيل ومقعد لقطاع الأعمال بالمدينة ومقعد للقطاعات الأخرى وممثل الجمعية السعودية للمتقاعدين وستكون مدة  الترشيح سنة كاملة ويشترط في المترشح  للانتخابات أ ن يكون عضوا في النادي حيث تمنح العضوية بشكل مجاني وسينتهي التصويت للمرشحين يوم الأحد  الموافق 18/11/1423هـ.

 ويكمن دور المرشحين في إعداد الخطط السنوية للمناشط والفعاليات ومتابعة تنفيذها وتحقيق الأهداف المنشودة، وتمثيل أعضاء النادي في الاجتماعات الرسمية، ومتابعة التزام الأعضاء بنظام النادي وإلغاء عضوية من يخالف الأنظمة، والسعي إلى توفير خدمات وامتيازات للمتقاعدين على مستوى المؤسسات الأهلية والحكومية ، وتفعيل دور المتقاعدين في خدمة المجتمع والسعي و الاستفادة منهم  بكافة القطاعات بخبراتهم في الخدمات التطوعية.

  يذكر إن هذه الانتخابات تقام للمرة الثانية على التوالي لإتاحة الفرصة لجميع  المتقاعدين بتعبير عن أرائهم بكل شفافية. ويتميز النادي الاجتماعي للمتقاعدين بوجود صالة حديد والعاب ومكتبة وصالة اجتماعات ويضم في عضويته أكثر من(130) متقاعداً حيث قدم النادي في هذا العام العديد من الفعاليات منها الغبقة الرمضانية والاحتفال بعيد الفطر المبارك.