تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
(24) متطوعاً بنادي الجبيل التطوعي يتركون بصماتهم على أرصفة المدينة
شارك أكثر من(24) متطوعاً بنادي الجبيل التطوعي بالهيئة الملكية بالجبيل  مؤخراً  بتنفيذ برنامج طلاء الأرصفة وذلك ضمن مشروعهم ( اترك بصمتك) والذي ينفذون من خلاله العديد من البرامج المتنوعة بالتعاون مع الإدارات المعنية بالهيئة الملكية بالجبيل.

وطبق البرنامج في موقعين من حي الحويلات  بالتعاون مع إدارة الطرق التي حددت المواقع ووفرت الأدوات المطلوبة لتنفيذ البرنامج. ولم يمنع الطقس الحار الشباب من تنفيذ برنامجهم والتناوب في عملية طلاء الأرصفة.

  ويأتي ذلك استشعاراً منهم  بمسؤوليتهم الاجتماعية تجاه وطنهم ومدينتهم الجبيل الصناعية ورغبة منهم في أاستثمار أوقاتهم بما ينعكس على حياتهم بصورة ايجابية ويضيف إليها المزيد من الجمال والسعادة.

  الجدير بالذكر أن فكرة مشروع نادي الجبيل التطوعي على إقامة نادي للمتطوعين تنبثق من إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل، ويعمل على نشر وتأصيل ثقافة العمل التطوعي في مدينة الجبيل، واستثمار الطاقات البشرية والمادية للمتطوعين على مستوى الأفراد أو المؤسسات، وتسخيرها في التنمية الشاملة للمجتمع من خلال التنسيق مع الجهات المستفيدة وفق آلية محددة ومعتمدة من جميع الأطراف المعنية.