تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تكرم مدرسة الفيحاء الابتدائية بالجبيل الصناعية
​كرم سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل صباح يوم الثلاثاء 14/2/1435هـ مدرسة الفيحاء الابتدائية بالجبيل الصناعية، بعد حصولها على المركز الأول في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز (مجال الإدارة والمدرسة المتميزة) على مستوى مدارس المملكة في دورتها الرابعة.
ويعكس هذا الإنجاز مستوى الاهتمام الإداري والتعليمي، الذي يؤكد تميز التعليم بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل،  التي تعودت على تحقيق التميز وحصد المراكز المتقدمة في الأنشطة المختلفة، وهذا يثبت ـ بما لا يدع مجالا للشك ـ أن هناك جهودا تبذل على أسس ومعايير ومبادئ من أجل تطوير العملية التعليمية بالجبيل الصناعية، وهذا الإنجاز العظيم الذي حققته مدرسة الفيحاء ما هو إلا إنجاز لكل مدارس الهيئة الملكية، وهو إنجاز يضاف إلى سلسلة إنجازات الهيئة الملكية المتعددة والمتتابعة في كافة المجالات .