تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تدشن نادي الجبيل التطوعي
 أكد سعادة مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ عبدالعزيز بن عبد الله المسند أن تأسيس نادي للتطوع تحت مظلة الهيئة الملكية بالجبيل يأتي تماشيا مع توجيهات  سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود بدعم وتشجيع الجهات والجمعيات الخيرية والتطوعية من أجل تقديم خدمة مثلى لشرائح المجتمع المختلفة .

 وأضاف المسند الذي رعى حفل تدشين النادي نيابة عن سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي أن الهيئة لها مشاركات ومساهمات كثيرة في دعم الحركة الاجتماعية والتطوعية وهذا النادي يأتي تحت مظلة الهيئة الملكية بالجبيل وسنعمل على دعمه بكل ما يمكن. وقدم المسند شكره الجزيل لكل من ساهم في إنشاء هذا النادي واللجنة التحضيرية وكذلك الداعمين مؤكدا أن النتائج التي حققها النادي حتى الآن برغم قصر عمره الزمني ايجابيه للغاية .

 وكانت إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل أقامت حفل تدشين نادي الجبيل التطوعي بقاعه المؤتمرات والمحاضرات بالفناتير بحضور مدراء العموم والمسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل ومدعوين من الجهات المختلفة والجهات الداعمة. وتضمن الحفل عرض عن أهداف النادي والأنشطة  التي قدمها للمجتمع كما تم تقديم أوبريت إنشادي يحكي عن الأعمال التطوعية في النادي ثم إزالة الستار عن مجسم النادي وتلا ذلك تكريم الداعمين والمتطوعين المميزين وأعضاء اللجنة التحضيرية.

 وتقوم فكرة المشروع على إقامة نادي للمتطوعين ينبثق من قسم الأنشطة الاجتماعية، ويعمل على نشر وتأصيل ثقافة العمل التطوعي في مدينة الجبيل الصناعية، واستثمار الطاقات البشرية والمادية للمتطوعين على مستوى الأفراد والمؤسسات، وتسخيرها في التنمية الشاملة لخدمة المجتمع، وجعلها مدينة محببة للسكن من قبل من يتعامل ويتعايش معها.

 ومن المتوقع أن يعتمد النادي في تحقيق رؤيته على النظم الإدارية والمعلوماتية الحديثة المعمول بها في المنظمات المماثلة، كما سيعتمد النادي على التعامل بشكل علمي وحديث مع دوافع التطوع المختلفة والسعي للاستفادة المثلى من قدرات أفراد المجتمع بمختلف مستوياتهم. هذا بالإضافة إلى أن النادي سيكون سببا جوهريا في تنمية العمل التطوعي في الجبيل الصناعية، وتحويل الجهود الفردية إلى عمل مؤسسي ومنظم تحت مظلة رسمية واحدة