تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تكرم اللواء الكيال
كرمت الهيئة الملكية بالجبيل سعادة اللواء بحري ركن متقاعد فهد بن أحمد الكيال قائد الأسطول الشرقي سابقا بمناسبة تقاعده، وذلك بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وعدد من المسؤولين من مدراء القطاعات الحكومية بالجبيل.

 هذا وأشاد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالمحتفى به وما قدمه من خدمات للوطن من خلال عمله والذي كان مثالا للمواطن المخلص الذي يؤدي عمله بكل إخلاص مضيفا أن هذا التكريم يعبر عن مدى تلاحم الأسرة الواحدة العاملة في مدينة الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل والتي جعلت هدفها الرئيسي خدمة الوطن في جميع المواقع، وأضاف العتيبي بأن ما قدمه الكيال للوطن تجربة يحتذى بها مشيراً إلى أن هذا التكريم هو أقل ما تقدمه الهيئة الملكية له ومشيداً في الوقت نفسه إلى قوة التلاحم بين مختلف القطاعات مما يعزز التعاون الأمثل في إنجاز الأعمال المناطة بها والتي تنصب في خدمة المواطن الذي تحرص قيادة هذه الدولة على أمنه وراحته.

من جهته شكر اللواء الكيال الهيئة الملكية على هذه البادرة موضحاً أنه كان شاهدا على مدى التطور الكبير والنهضة العمرانية والصناعية التي تجلت بأبهى صورها في مدينة الجبيل الصناعية لتوضح مدى الجهد الجبار والدعم الكبير من حكومة المملكة العربية السعودية لهذه المدينة.

 بعد ذلك قام الدكتور مصلح بتسليم درعاً تذكارياً من الهيئة الملكية للواء الكيال والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.