تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الوزير المفوض للشؤون التجارية في السفارة الأمريكية يزور الهيئة الملكية بالجبيل
استقبل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بمكتبه - الوزير المفوض للشؤون التجارية في السفارة الأمريكية السيد عامر كياني ومرافقيه بحضور عدد من المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل، وقدم  سعادة الرئيس التنفيذي خلال اللقاء نبذة عن إنشاء مدينة الجبيل الصناعية، وعن الأنشطة والفرص الاستثمارية الحالية والمستقبلية، مشيراً إلى أن الجبيل الصناعية تشهد توسعاً كبيراً في جميع المجالات الصناعية والتجارية والسكنية والترفيهية.
 من جهة أخرى قام السيد كياني والوفد المرافق بالإطلاع على معالم النهضة العمرانية والصناعية بالجبيل من خلال جولة على أجنحة معرض الهيئة الملكية بمركز الزوار، وفي ختام زيارته أبدى السيد كياني أعجابه بما شاهده بالمدينة، وما تحتويه من مصانع عملاقة وبنية تحتية تمثل بيئة خصبة ومناسبة للاستثمار، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي للتعرف على مدينة الجبيل الصناعية ودور الهيئة الملكية بالجبيل، وكذلك لتعزيز التعاون بين الجانبين، وترجمة العلاقات الطيبة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.